اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

برج الحمل

من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء لأنك تعاني من جفاف البشرة، أنت لا تهتم بأي شيء حولك وذلك لأنه ليس لديك وقت للتفكير الزائد أو إزعاج نفسك بمعالجة المواضيع، لا تكن عدوانياً وكن أكثر هدوءًا ولا تجعل عصبيتك تتلف علاقاتك مع الأشخاص حولك في فترة ما بعد الظهر.

برج الثور

من الناحية الصحية مارس الرياضة بشكل يومي يا عزيزي/ من الناحية المهنية أنت اليوم تبدأ بشكل آخر وباندفاع نحو التركيز على عائلتك، التي أنت مهملها منذ وقت طويل، ضغط الالتزامات العائلية سيكون في أوجه في فترة الظهيرة، وستشعر بقليل من التعب، أما في فترة المساء تتحسن الأوضاع لديك.

برج الجوزاء

أنت تبدو قويا اليوم يا برج الجوزاء ولا أحد يستطيع السيطرة عليك، فأنت تريد أن يمشي كل ما تقوله سواء كان صحيحا أم خاطئا، قراراتك جريئة تصدم من حولك، ولكنها حكيمة وقد تستفيد بذلك على صعيد العائلة، لكن اليوم ليس بجيد على صعيد العاطفة التي توجد بها مشاكل في فترة المساء، لكن الخطأ سوف يقع عليك أنت لا الطرف الآخر.

برج السرطان

تعاني من ضغوطات من جميع النواحي سواء العائلية منها أو العاطفية، جميع الأمور تعاكسك يا عزيزي أنت تشعر بالظلم في بعض اللحظات في الظهيرة، ما يؤثر على نفسيتك بشكل كبير.

برج الأسد

من الناحية المهنية إن الأوضاع في تحسن مستمر على جميع الأصعدة خاصة المالية منها، لكنك اليوم أنت شخص كسول جدا وتكاد لا تفعل أي شيء سوى الجلوس والنوم، وقد تأخذ العائلة كل وقتك هذا اليوم، أما من الناحية العاطفية في أوجها لديك خاصة هذا المساء مع الحبيب، فحاول استغلال الفرصة لتكون معه وتحسن علاقتكما التي تدهورت في الآونة الأخيرة.

برج العذراء

من الناحية المهنية إنه يوم فيه كثير من الأحداث والأمور حاول يا عزيزي السيطرة عليها، ولا تكون متسرع في تنفيذك لأي أمر تقوم به تأنى وكن أكثر هدوءاً سواء على الصعيد العائلي أو العاطفي، فكل الأمور تبدأ بالهدوء بعد الظهر، أما المساء فهو يعدك بالأفضل، وبخاصة أن هنالك بعض المفاجآت في الطريق إليك على المستوى العائلي، فتحضر لها جيدًا.

برج الميزان

من الناحية المهنية يجب إعادة حساباتك، لا داعي للتسرع في كل حركة تفعلها، وكن أكثر هدوءا واسترخاء أثناء حديثك ونقاشك في العمل، وخاصة في فترة الصباح، أما في فترة ما بعد الظهر تبدأ تشعر بالراحة والحظ يلعب دوره، فتنفذ من مشكلة كبيرة تكاد أن تحطم ما تعبت من أجله لمدة طويلة.

برج العقرب

كسوف الشمس في البرج المقابل لك يا عزيزي مما يجلب لك بعض المشاكل والعقبات انتبه وبالأخص العاطفية والصحية لذلك حاول أن تهتم بشريك حياتك ولا تتناقش معه كما لا تأخذ القرارات المهمة بعلاقتك معه.

برج القوس

الكسوف في الشمس لن يؤثر عليك لكن أمورك اليوم تكون جيدة وذلك بسبب وجود القمر في برج الحمل مما يدعمك بالحظ الوفير والأمور الجيدة، لذلك حاول أن تستغل اليوم لعمل المبادرات والمشي بمشاريعك الخاصة وبالأخص إذا كنت من مواليد شهر أب أغسطس.

برج الجدي

من الناحية المهنية تحافظ على مظهرك وتبدأ بعناية باختيار ملابسك في الصباح وسوف تكون جذاب ومحط انتباه، لأنك تعرف أنه ينتظرك اليوم الكثير من المواعيد والبرامج، كما أن لديك بعض المشتريات والصرف الكثير في فترة الظهيرة وما بعدها.

برج الدلو

من الناحية المهنية ليست لديك الرغبة بفعل أي شيء، وتجد نفسك متعبا وكسولا بعض الشيء، تعاكسك الأمور بقوة في الظهيرة، ما يجعلك تكتئب، وقد يحدث تلاسن بينك وبين أحد أفراد أسرتك يزيدك عصبية، فحاول أن تمضي يومك إما نائما أو خارج البيت، من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك عيش اللحظه معه.

برج الحوت

من الناحية المهنية يعتبر يوم هادئ وهذا ما يبدو لك في وقت الصباح، لكن يا عزيزي سرعان ما تتسارع الأحداث في فترة الظهيرة ما يجعلك عصبي ومتوتر، تضغط الأحداث عليك في فترة ما بعد الظهر، ما يربك مواعيدك، لكنك مستمتع بكل ما يجري حولك، اترك فترة المساء للراحة ومن الأفضل أن تقضيه مع عائلتك.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!