اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أحيا النجم المصري عمرو دياب حفلا غنائيًا ضخمًا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير من المصريين والسعوديين.

واحتشد الآلاف من عشاق عمرو دياب في مسرح محمد عبده، قبل انطلاق الحفل بساعات، إلى أن أطل عمرو دياب عليهم بأزياء صيفية مميزة.

وقدّم عمرو دياب مجموعة من أروع أغانيه، حيث افتتح الحفل بأغنية "يا أنا يا لأ" وتوالت الأغاني التي كان من بينها: بحبه، برج الحوت، أنت الحظ، وياه، ده لو اتساب، يا قمر، وميدلي يجمع بين أغنيتي "الكلمة الحلوة" و"شكرا من هنا لبكرة".

ووسط حماسٍ جماهيريٍ كبير، تابع عمرو دياب تقديم مجموعة من أشهر أغانيه مثل: يتعلموا، هتتدلع، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، العالم الله.

واختتم عمرو دياب الحفل على أنغام أغنيته "هتدلع"، موجهًا الشكر للقائمين على الحفل، ومبديًا سعادته بالغناء على مسرح محمد عبده.

في سياقٍ آخر، يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل كبير في مهرجان العلمين الجديدة يوم ٩ آب القادم، بالتعاون بين هيئة الترفيه والشركة المتحدة. 

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة