اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خطفت كاي، حفيدة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الأنظار خلال اعتلائها خشبة المسرح في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري؛ بسبب جمال ملامحها السمراء وطريقتها الرقيقة في الحديث.

وتألقت كاي، وهي طالبة في المدرسة الثانوية، بفستانٍ أبيض اللون بشيالات سباغيتي رفيعة، فيما جاء مفتوحًا من منطقة الظهر، وتزين بربطة على شكل فيونكة.

وأسدلت ابنة دونالد ترامب جونيور شعرها البني الناعم على شكل تموجات فضفاضة، منحتها مظهرًا أنثويًّا.

وبدا أن الجماهير المبتهجة في ميلووكي تعشق الشابة الحسناء، وكذلك فعل المعجبون على "إنستغرام"، إذ ارتفع عدد متابعيها من 125 ألفًا إلى 185 ألفًا بين عشية وضحاها.

وكتبت إحداهن مثنية على جمالها: من يعتقد أن حفيدة دونالد ترامب، كاي ترامب، تبدو رائعة.

خطاب كاي المؤثر

وفي خطاب كاي، الذي ألقته بعد أربعة أيام من محاولة اغتيال جدها، تحدثت بحماس عن دونالد كإنسان بعيدًا عن حياته السياسية والمهنية، مشيرة إلى أن هذا الجانب لم يره الكثيرون.

وقالت مازحة، إن ترامب يعطيها "الحلوى والمشروبات الغازية عندما لا ينظر إليها والداها"، ويسألها عن "أدائها في المدرسة" ويتفاخر بدرجاتها أمام أصدقائه.

وتابعت: حتى عندما كان يمر بكل هذه القضايا أمام المحكمة، كان يسألني دائمًا عن حالي..إنه يشجعني دائمًا على دفع نفسي لأكون أنجح شخص يمكن أن أكون عليه، مضيفةً: ومن الواضح أنه يرفع مستوى التحدي عاليًا، لكن من يدري، ربما سأصل إليه يومًا ما.

واختتمت كاي حديثها بالكشف عن رد فعلها الصادم على الأخبار "المفجعة" التي أفادت بإطلاق النار على ترامب خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا، في 13 تموز 2024.

وقالت للجمهور: أردت فقط أن أعرف ما إذا كان بخير. وأضافت: جدي، أنت مصدر إلهام، وأنا أحبك. 

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة