اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن إطلاق صفحة رسمية جديدة لها على موقع "فيسبوك"، في خطوة مفاجئة تؤكد عودتها إلى الساحة الفنية بعد سلسلة من الأزمات.

ونشرت شيرين عبر صفحتها على حسابها الرسمي على موقع "X"، رابط الصفحة الجديدة غير الموثقة بعد، وعلقت: "تقدروا تتابعوا حسابي الرسمي على فيسبوك"، ليتجاوز عدد متابعيها 4 آلاف متابع خلال ساعات قليلة.

في غضون ذلك، طرحت شيرين اليوم الجمعة ثالث أغاني ألبومها الجديد، والتي تحمل عنوان "هنحتفل"، على قناتها الجديدة بموقع يوتيوب وكذلك حسابها بموقع "إكس".

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، الذين حرصوا على الترويج للأغنية طرحها على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال اليومين الماضيين، طرحت شيرين أغنيتين جديدتين على منصة "إكس"، بعد حذفهما من "يوتيوب"، الأغنية الأولى بعنوان "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل، هندسة صوت خالد سند أمين نبيل، والثانية "بتمنى أنساك" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما.

وظهر للعلن مؤخرا خلاف الفنانة المصرية مع الشركة التي تدير قناتها السابقة في موقع "يوتيوب"، وحسابيها الرسميين اللذين يحملان الاسم ذاته "sherine" على "فيسبوك"، و"إنستغرام"، إلى جانب نزاعها مع شركة "روتانا"، وإعلانها عن انتهاء العقد الذي كان يلزمها بالعمل معهم، الأمر الذي نفته الشركة لاحقا لذلك، واتجهت للقضاء.


الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...