اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكرت تقارير صحفيّة أنّ شركة آبل اضطرت إلى تأجيل إصدار الجيل الثاني من هاتفها النحيف "آيفون آير"، المقرّر طرحه ضمن سلسلة "آيفون 18" في خريف 2026، بسبب ضعف المبيعات التي واجهها الإصدار الأوّل.

وأوضحت المصادر أنّ الهاتف المعروف بخفّته وتصميمه النّحيف لم يحقّق النتائج المرجوة منذ إطلاقه في أيلول الماضي، ممّا دفع آبل إلى تقليص عمليات التّصنيع وخفض الإنتاج، مع توقّف معظم خطوط إنتاجه لدى شركة "فوكسكون" المورد الرئيسي.

من المتوقّع أن تتميّز النسخة القادمة من الهاتف ببطاريّة أكبر، نظام تبريد محسّن، وزن أخف، مع مراجعة التّصميم ليواكب توقّعات المستخدمين.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

مصير "اسرائيل" بيد "يهوه" أم بيد أميركا؟