اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قدم فريق ارسنال عرضا قويا وخرج بفوز ثمين على مضيفه تشيلسي بنتيجة 3-2، الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة على ملعب ستامفورد بريدج.

وسجل أهداف آرسنال كل من بن وايت (7) وفيكتور جيوكيريس (49) ومارتن زوبيميندي (71)، فيما أحرز أليخاندرو غارناتشو (57 و83) هدفي تشيلسي.

ووضع أرسنال بهذا الفوز، قدما في المباراة النهائية على ملعب "ويمبلي"، فيما كان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على مضيفه نيوكاسل 2-0 مساء الثلاثاء، في نصف النهائي الثاني.