اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اتفقت الهند والإمارات على رفع حجم التبادل التجاري الثنائي إلى المثلين، ليبلغ 200 مليار دولار، خلال ست سنوات، ‍ بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الدفاعية بين البلدين.

جاء ​ذلك في محادثات بين رئيس الحكومة الهندية ⁠ناريندرا مودي، ورئيس الإمارات محمد بن ‌زايد ‌آل نهيان، في نيودلهي، اليوم الاثنين.

وأوضح وزير الخارجية الهندي، فيكرام ميسري، للصحافيين أنّ الرئيسان شهدا توقيع اتفاقية مدتها عشر سنوات لتوريد 500 ألف طن من الغاز الطبيعي المسال من شركة "بترول أبو ظبي الوطنية" (أدنوك) إلى شركة "هندوستان بتروليوم" الهندية.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!