اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت الإخبارية السورية، صباح الاثنين، باعتقال قوات الاحتلال "الإسرائيلي" شابين في ريف القنيطرة الجنوبي.

وفي التفاصيل، جاءت عملية الاعتقال بعد تنفيذ مداهمة وتفتيش لأحد المنازل فجرًا في بلدة غدير البستان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" مواطنًا آخر في ريف القنيطرة الشمالي، تحديدًا في بلدة جباثا الخشب، وذلك عقب مداهمة أحد المنازل، قبل أن تنسحب إلى مواقعها داخل الجولان السوري المحتل.

وفي هذا السياق، اعتقلت قوة تابعة للاحتلال، يوم أمس الأحد، ثلاثة شبان من قرية بريقة في ريف القنيطرة الجنوبي أثناء رعيهم المواشي.

وتتواصل الاعتداءات "الإسرائيلية"، على الرغم من البيان المشترك الصادر عن الولايات المتحدة و"إسرائيل" وسوريا مطلع الشهر الماضي، والذي أُعلن فيه التوصل إلى تفاهمات استراتيجية لتعزيز "الأمن والاستقرار" بين "إسرائيل" ودمشق، عقب اجتماع عُقد في باريس.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!