ارتفعت أسعار القمح في بورصة شيكاغو الأميركية، في تعاملات اليوم الجمعة، لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ 3 تموز الماضي.
وبحلول الساعة 12:18 بتوقيت موسكو، ارتفع سعر عقود القمح الآجلة تسليم مارس المقبل بنسبة 0.61% مقارنة بالإغلاق السابق، ليصل إلى 5.7 دولار للبوشل.
وبذلك تكون أسعار القمح قد سجلت أعلى مستوى لها منذ 3 يوليو الماضي، أي في نحو سبعة أشهر ونصف.
وبلغت مكاسب العقود الآجلة منذ بداية الأسبوع حوالي 3.5%، فيما ارتفعت منذ مطلع فبراير الجاري بنسبة 5.5%. وكانت أسعار القمح قد سجلت زيادة بنحو 6% خلال شهر يناير الماضي.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:07
التحكم المروري: قتيلان في حادث على طريق عام قصرنبا - بعلبك
-
21:56
الجيش يوقف سوريا لارتكابه جريمة قتل و3 مواطنين بجرم الاتجار بالمخدرات وتعاطيها
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
-
21:17
مونديال 2026: ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم ب17 هدفا
-
21:14
الشرطة الكندية: 3 قتلى في إطلاق نار في مونتريال من بينهم المشتبه به
