اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين، صباح اليوم الاثنين، برصاص القوات "الإسرائيلية" شرق مدينة غزة.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية عن مصادر طبية قولها إن "قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين قرب مفترق الشجاعية شرق غزة، ما أدى إلى إصابتهم بجروح متفاوتة".

وأشارت إلى أن "زوارق الاحتلال الحربية دمرت مركب صيد لشابين بعد استهدافه بالنار بشكل مكثف في بحر الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب