اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكرت "الوكالة الوطنيّة للإعلام"، أنّ "أحد موظّفي الإدارة المركزيّة في ​تعاونية موظفي الدولة​ تلقّى اتصالًا لإخلاء المبنى، فأَبلغ الموظّف المدير العام لتعاونية موظّفي الدّولة نزيه حمود، الّذي أبلغ بدوره الجهات الأمنيّة المختصّة، حيث تمّ إخلاء المبنى بشكل موقّت، ريثما تتأكّد القوى الأمنيّة من حقيقة الاتصال".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!