اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بحث الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في جدة، مع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، تطورات الأوضاع الإقليمية.

وقد ناقش الجانبان خلال اللقاء تداعيات التصعيد العسكري الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط، وانعكاسه على أمن واستقرار المنطقة والعالم، وتنسيق الجهود المبذولة بشأنه.

وكان حضر اللقاء من الجانب المصري وزير الخارجية المصري، بدر عبد العاطي، واللواء أحمد علي، رئيس ديوان الرئاسة المصرية، واللواء حسن رشاد، رئيس المخابرات العامة، وعمر مروان، مدير مكتب الرئيس المصري، وإيهاب أبوسريع، سفير مصر لدى السعودية، ومحمد الشناوي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!