أكدت مصادر مطلعة "الديار" ان التوتر بلغ ذروته بين رئيس الجمهورية جوزاف عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري على خلفية قرار وزير الخارجية يوسف رجي طرد السفير الايراني من بيروت. وفق المعلومات،ابلغ رئيس مجلس النواب الرئيس عون ان ما حصل مع السفير، قرار غير مسؤول ويعتبره موجها له شخصيا في توقيت مريب بعد يوم واحد من زيارته الى القصر الجمهوري.وعلم في هذا السياق ،ان بري لم يقدم اي مخارج لانه يعتبر ان من " صعد بالحمار الى المأذنة عليه بانزاله"،ولفت الى ان ثمة خطوط حمراء لن يقبل ان يتم تجاوزها في هذه الظروف الدقيقة والحسابية.ووغق تلك المصادر، لم تكن العلاقة بين الرجلين متوترة كما هي اليوم، لكن ثمة حرص من الجانبين على إبقاء خطوط التواصل، وعدم الذهاب الى قطيعة ستكون نتائجها مضرة بمصلحة البلد.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
07:53
أ ف ب: إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا في إطار المفاوضات مع الولايات المتحدة
-
07:39
الجزائر تعادل الاردن 1-1
-
07:26
حركة_المرور كثيفة من كواع عاريا باتجاه الجمهور
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى الدورة
-
07:25
حركة_المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار
-
07:14
"روترنت": تاكر كارلسون يعلن أنه أنهى علاقته بالحزب الجمهوري بسبب علاقة الحزب مع "إسرائيل"
