اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعلن الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ بان الثلاثاء هو الموعد النهائي ل​إيران​، واشار الى ان إيران تفاوض بنية حسنة والمفاوضون هناك أكثر عقلانية الآن.

واكد أن المقترح بشأن وقف إطلاق النار مع إيران ليس جيدًا بما فيه الكفاية لكنه خطوة مهمة.

واوضح ترامب في تصريح له، بان الحرب مع إيران قد تنتهي سريعا للغاية إذا فعلوا ما يتعين عليهم فعله، ونحن نبيدهم في ايران، وإذا رفضوا الاستسلام لن تتبقى لديهم محطات طاقة أو جسور. وشدد على ان الحرب تتعلق بأمر واحد وهو ألا تملك ايران أسلحة نووية.

واردف ترامب: "لو كان الأمر بيدي لأخذت النفط الإيراني، وقد قضينا على النظام الإيراني بشكل كامل".

واكد بان حالة الطيارين اللذين تم إنقاذهما من إيران جيدة جدا.

وقال قضينا على النظام الإيراني بشكل كامل، وقد استخدمت اللغة الفظة على منصة تروث سوشيال كي أوصل قصدي والرسالة قد وصلت، ولو كان الأمر بيدي لأخذت النفط الإيراني".

واضاف "من تفاوضهم الولايات المتحدة يتسمون بالمنطق وليسوا متشددين، والحرب تتعلق بأمر واحد وهو ألا تمتلك إيران أسلحة نووية".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب