اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حذّر الجيش الإسرائيلي، في منشور على حسابه في منصة "إكس"، الإيرانيين من التواجد في القطارات أو بالقرب منها، أو استخدامها حتى مساء الثلاثاء.

وذكر الجيش في حسابه على منصة "إكس" الذي يستخدم اللغة الفارسية: "من أجل سلامتكم، نرجو منكم الامتناع عن استخدام القطارات والتنقل بها عبر إيران من الآن وحتى الساعة 21:00 بتوقيت إيران".

وأضاف: "وجودكم في القطارات وبالقرب من خطوط السكك الحديدية يعرض حياتكم للخطر".

الأكثر قراءة

تعقيدات خطيرة تحاصر نتائج مفاوضات واشنطن؟ رسوم جديدة ترفع اسعار السلع المستوردة!