حذّر الجيش الإسرائيلي، في منشور على حسابه في منصة "إكس"، الإيرانيين من التواجد في القطارات أو بالقرب منها، أو استخدامها حتى مساء الثلاثاء.
وذكر الجيش في حسابه على منصة "إكس" الذي يستخدم اللغة الفارسية: "من أجل سلامتكم، نرجو منكم الامتناع عن استخدام القطارات والتنقل بها عبر إيران من الآن وحتى الساعة 21:00 بتوقيت إيران".
وأضاف: "وجودكم في القطارات وبالقرب من خطوط السكك الحديدية يعرض حياتكم للخطر".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
18:00
بلومبرغ نيوز: سلطنة عمان تبلغ حلفاءها بأن السفن العابرة لمضيق هرمز ربما تدفع رسوما
-
17:55
وزارة الطاقة: تطبيق رسوم المواد المنتجة للنفايات حدّ من حجم تراجع أسعار المحروقات
-
17:53
الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية: نتواصل مع سلطات عمان وإيران والولايات المتحدة وهم يدعموننا بشكل كبير
-
17:53
الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية: يجب ألا يستخدم الشحن البحري ورقة ضغط في أي صراع جيوسياسي
-
17:51
"الوكالة الوطنية": تحليق مسير منخفض فوق البيسارية
-
17:43
الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية: 14 بحارا قتلوا منذ بداية الأزمة الحالية في مضيق هرمز
