اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أظهرت بيانات شحن أن ناقلة نفط تتجه لتفريغ حمولتها في مصفاة هيونداي أويلبنك الكورية الجنوبية بعد أن عبرت من مضيق هرمز.

وأظهرت بيانات شركة كبلر أن الناقلة (أوديسا) التي ترفع علم مالطا عبرت المضيق في 13 أبريل/ نيسان، لكنها لم تحدد المكان الذي شحنت منه النفط.

وأظهرت بيانات مجموعة بورصات لندن أن الناقلة، وهي من فئة سويزماكس التي يمكنها حمل مليون برميل من النفط، أوقفت جهاز التتبع "إيه.آي.إس" الخاص بها وظهرت مجددا في 17 أبريل/ نيسان الجاري.

وأكد متحدث باسم هيونداي أويلبنك أن الناقلة تتجه إلى مصفاة الشركة، لكنه رفض التعليق على حمولة الناقلة. وأشار إلى بيانات الشحن عند سؤاله بشأن ما إذا كانت السفينة قد عبرت المضيق.

ولم يتسن الاتصال بشركة ديناكوم التي تشغل السفينة، ومقرها اليونان، للتعليق خارج ساعات العمل.



الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب