اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت هيئة البث الإسرائيلية نقلاً عن ضابط رفيع في الجيش الاسرائيلي قوله: "أننا نقدر أننا سنبقى لفترة طويلة عند الخط الأصفر في لبنان".

 وأضاف الضابط في جيش الإحتلال أنه "لا حل حالياً للطائرات المسيرة التي يطلقها ​حزب الله​ على الجنوب في جنوب لبنان، ولن ننجح بشكل كامل في اعتراضها".

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية عن ضابط رفيع بالجيش، بأن الدفاع غير كاف ويجب مهاجمة مشغلي المسيرات بعمق ٢٠ كلم في لبنان.

وفي السياق، ذكرت "يديعوت أحرونوت" نقلاً عن مسؤول عسكري إسرائيلي بارز، "أن المسيرات تحد معقد ولا حل سحرياً شاملا له، ولفتت الى انه يمكن للجنود استخدام شباك للحماية من المسيرات حتى إيجاد حل لها".

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب