اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، سفير أوستراليا توم ويلسون، حيث جرى البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين، لا سيّما في ما يتعلق بدعم الأجهزة التابعة لوزارة الداخلية والبلديات.

الأكثر قراءة

تعثّر المفاوضات... وفرصة أخيرة للاختراق وفد الجيش يرفض التقاط الصورة التذكارية