استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، سفير أوستراليا توم ويلسون، حيث جرى البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين، لا سيّما في ما يتعلق بدعم الأجهزة التابعة لوزارة الداخلية والبلديات.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
08:51
تحليق للطيران الإسرائيلي المسيّر على علو منخفض فوق أجواء صور والجوار
-
08:49
حركة المرور كثيفة على طريق الحدث عند مفرق الجامعة اللبنانية بسبب حادث مروري ودراج من مفرزة سير بعبدا يعمل على المعالجة وتسهيل السير
-
08:27
زلزال بقوة 7,2 ضرب شمال اليابان
-
08:25
إغلاق مطار كراكاس الدولي إثر تعرضه لأضرار ناجمة عن زلزالين
-
08:06
رئيسة فنزويلا بالوكالة: 32 قتيلاً و700 مصاب جرّاء الزلزال وفرق إنقاذ من دول أخرى ستصل خلال الساعات المقبلة
-
07:45
ترامب عن زلزال فنزويلا: تسبب في عدد مروّع من الوفيات ونحن على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة
