عُثر، اليوم الأحد، على طفلة رضيعة لا يتجاوز عمرها ساعات معدودة، موضوعة داخل كيس ومرمية في أرض مليئة بالقصب خلف جامعة العزم والسعادة على أوتوستراد الزاهرية في مدينة طرابلس.
وفور ورود المعلومات، حضرت فرق الصليب الأحمر اللبناني وعناصر من القوى الأمنية إلى المكان، حيث جرى نقل الطفلة إلى مستشفى "أورانج ناسو" لتلقي الرعاية الطبية اللازمة والتأكد من وضعها الصحي.
وباشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة وتحديد هوية الأشخاص الذين أقدموا على ترك الطفلة في المكان، فيما تعمل الجهات المعنية على متابعة القضية من مختلف جوانبها.
كما بدأت الاتصالات مع عدد من الجمعيات والمؤسسات المختصة لتأمين الرعاية والحماية اللازمة للطفلة، بانتظار استكمال التحقيقات والإجراءات القانونية ذات الصلة.
وأثارت الحادثة صدمة واسعة في أوساط أهالي طرابلس، نظراً للظروف الإنسانية الصعبة التي أحاطت بالعثور على الطفلة، وسط دعوات لكشف ملابسات القضية ومحاسبة المسؤولين عنها.
مواضيع ذات صلة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
00:05
تعادل سلبي بين منتخب إيران وبلجيكا ضمن منافسات كأس العالم
-
23:35
كسيوس عن دبلوماسي أميركي: مناقشات الفرق الفنية ستستمر ومن المرجح أن تبقى في سويسرا لمواصلة عملها
-
23:33
أكسيوس عن دبلوماسي أميركي: المحادثات على المستوى السياسي الرفيع من المتوقع أن تنتهي الاثنين
-
23:33
الداخلية القطرية: الحادث بمصنع في رأس لفان نتج عن عطل فني وأسفر عن إصابات دون وقوع تسريب يشكل خطرا على السلامة
-
23:32
أكسيوس عن دبلوماسي أميركي: الأطراف الأربعة جميعها راضية عن الطريقة التي سارت بها المحادثات
-
23:32
أكسيوس عن دبلوماسي أميركي: نشعر أن الجولة الأولى من المحادثات تضع الأسس اللازمة لبناء الثقة في المرحلة المقبلة
