دانت الخارجية الإيرانية، "الغارات الجوية الأميركية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد".
ولقتت الى ان "الهجمات تظهر أن النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته، ونحن نؤكد عزمنا على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأميركي".
وشدد على ان الهجمات تمثل انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة وخرقا للبند الأول من مذكرة التفاهم.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
09:26
الحرس الثوري الإيراني: العدو مخادع ولا نثق به وقد يقدم على تحركات في أي مرحلة حتى أثناء سير المفاوضات
-
09:21
الداخلية البحرينية: أضرار مادية بمبنى سكني في محافظة المحرق دون خسائر في الأرواح نتيجة الاعتداء الإيراني الآثم
-
09:13
تدابير سير على الطريق البحرية ضبيه بسبب ماراتون جري وجادة الرئيس لحود و الكرنتينا محلة سوق السمك بسبب ماراتون دراجات هوائية
-
09:13
حركة_المرور طبيعية على جميع الطرقات والتقاطعات وعلى مداخل العاصمة بيروت
-
09:10
الجيش الإيراني: الدول التي كانت تتعاون مع أميركا في فرض عقوبات علينا ستأخذ اعتبارات مضيق هرمز في الحسبان
-
09:10
الجيش الإيراني: سيطرتنا على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج أميركا من المنطقة
