أعلنت شركة الشحن العملاقة "سي.إم.إيه جي.جي.إم"، أن "سفينة الحاويات جالاباجوس التابعة لها غادرت مضيق هرمز صباح اليوم الأحد".
وقالت شركة الشحن الفرنسية في بيان "يمثل هذا المرور علامة فارقة مهمة في سياق إقليمي لا يزال معقدا ويتطلب يقظة مستمرة".
وأبرمت الولايات المتحدة وإيران اتفاقا مؤقتا لإنهاء حربهما التي اندلعت منذ أربعة أشهر، مع الاستعداد لإعادة فتح الممر المائي. لكن واشنطن وطهران استأنفتا بعد ذلك الهجمات وتبادلتا الاتهامات بانتهاك الاتفاق.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
13:42
الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيدان ومصاب في قصف إسرائيلي على بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
-
13:33
الاتحاد الاوروبي:أي حل دائم يجب أن يرتكز على تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701
-
13:32
غارة إسرائيليّة وهميّة فوق جرود الهرمل وسط تحليق للطيران الحربي الإسرائيلي على مستوى منخفض
-
13:32
الاتحاد الأوروبي: الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل يُقدم أفقًا إيجابيًّا لخفض التصعيد وتحقيق السلام
-
12:50
الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط في اشتباك مع عنصر من حزب الله في قرية دير السريان بجنوب لبنان
-
12:42
تحليق مسيّرة إسرائيليّة في أجواء مدينة بعلبك
