اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب حثت دراسة بريطانية من تجاوز عمرهم الخمسين على ضرورة تناول ثمرة تفاح واحدة يوميا. وقال باحثون في جامعة أوكسفورد إن الإلتزام بذلك من الممكن أن يقلل حالات الوفاة الناجمة عن الأزمات القلبية والجلطات...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران