اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب معظم الدراسات الطبية و خبراء الصحة يوصون بتناول منتجات الألبان يوميا، و خاصة شرب اللبن لاحتوائه على عناصر غذائية هامة، مع ذلك أشارت بعض الدراسات ان بعض منتجات الالبان تؤثر على مستويات هرمون...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران