اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب كشفت دراسة حديثة، أن استهلاك الخضار والفواكه الطازجة بكميات كبيرة في العشرين من العمر يساعد النساء على الحفاظ على شرايينهن بحالة جيدة وتخفيض خطر تصلب الشرايين بنسبة 40%. وقالت الدراسة إن هذا النظام...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران