اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب كشفت دراسة علمية حديثة نفذها فريق من الباحثين في المركز الطبي بجامعة لايدن في هولندا، أن تناول جرعة يومية من الإسبرين يساعد على درء الإصابة بسرطان الأمعاء من خلال توفير هجوم مزدوج على محاور المرض...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران