اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب ذكرت دراسة امريكية جديدة ان الصودا الخالية من السكر قد تكون مفيدة للخصر لكن الافراد الذين يشربونها بشكل يومي عرضة لخطر الاصابة بأزمات قلبية وجلطات. وبالرغم من أن الباحثين الذين نشروا دراستهم في...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران