اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب عندما نصاب بالزكام، تؤلمنا حنجرتنا، نعطس، نصاب بالحمى وفوق كل هذا، نجد أنفسنا مع أنف مسدود تماماً. هذا العارض الأخير هو تقريباً الأكثر إزعاجاً، لأننا نفقد عندها حاستي الشم والتذوق لكل ما نضعه في الفم...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830