اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب وجمعت الدراسة بيانات من 112059 مريضا شاركوا في 79 تجربة عشوائية، ووجد الباحثون أن تأثير المكملات، التي تحتوي على الأوميغا 3 قليل أو معدوم بالنسبة لخطر الوفاة أو التعرض لأزمة قلبية أو ذبحة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830