اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت ليبيا أنها تبحث مع ممثلي الدول العربية الأخرى آليات التحرك العربي المشترك بشأن ما وصلت إليه الأوضاع في فلسطين، منذ أحداث الأقصى التي تسببت في اندلاع المواجهات بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وقال مندوب ليبيا في الأمم المتحدة، طاهر السني، إن طرابلس تشارك المجموعة العربية في نيويورك، اجتماعاتها الطارئة، مشيرا إلى أنه يجري النظر في آليات التحرك العربي المشترك في الأمم المتحدة بشأن الوضع في فلسطين.

وتابع على "تويتر": "يجري متابعة تطورات الوضع في فلسطين إثر الاعتداءات على المقدسات والمدن الفلسطينية وقطاع غزة بالتنسيق مع حكومة الوحدة الوطنية"، مضيفا: "يجري العمل على عقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن والجمعية العامة لإيجاد موقف دولي موحد لإنهاء الاعتداءات المستمرة على الشعب الفلسطيني".

وأضاف: "نؤكد على موقف ليبيا الثابت ضد كل الانتهاكات التي تمارس على المدن الفلسطينية والمقدسات وعدالة قضيتهم، وضرورة عودة الحقوق لشعبها بما يرتضون".

(المصدر: سبوتنيك)


الأكثر قراءة

«شلل» سياسي يُعمّق الأزمات وانتظار «ثقيل» لعودة هوكشتاين بالأجوبة الى بيروت مُناورات «إسرائيلية» جديدة لمقايضة الهدوء الدائم «بالترسيم»: الاقتراح «ولد ميتاً» إستياء سوري من وزير الخارجية في ملف اللجوء..المصارف تعود وتلوّح بالتصعيد!