تلقى بيدري، لاعب وسط برشلونة الإسباني، رسالة دعم مفاجئة من أحد نجوم الغريم التقليدي ريال مدريد، بعد فوزه بجائزة الفتى الذهبي.

وكانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية قد منحت بيدري جائزة "الفتى الذهبي" لعام 2021، والتي تُقدم لأفضل لاعب صاعد في كل عام، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع برشلونة والمنتخب الإسباني في الموسم الماضي.

البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، أكد على أحقية بيدري في الحصول على جائزة الفتى الذهبي، على الرغم من حالة الندية التي تجمع بين الفريقين.

وقال جونيور في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "هذه الجوائز مهمة للاعبين، فهي تمنحك الثقة، ولكن أعتقد أن العمل الجماعي والفوز بالألقاب مع الفريق أهم من الحصول على الجوائز الفردية".

وأضاف: "أعتقد أن بيدري يستحق تلك الجائزة، لقدم لعب الموسم الماضي بشكل مميز للغاية، وخاض العديد من المباريات".

وأتم: "لقد لعب للمنتخب الإسباني ولفريق برشلونة، بالإضافة إلى المنتخب الأولمبي، وقدم موسما جيدا للغاية، لذا أعتقد أنه يستحق الحصول على تلك الجائزة".

يُذكر أن بيدري هو أول لاعب من برشلونة يحصل على جائزة الفتى الذهبي منذ 16 عاما، وتحديدا منذ أن حصل عليها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في 2005.

 

الأكثر قراءة

ماكرون يُحرّك ورقة لبنان والمبادرة الفرنسية مُجدّداً باستقالة قرداحي هل ستعود الحكومة الى الاجتماع؟ أزمة البيطار سارية... وكل الحلول تصطدم بخلاف عون ــ بري