لم تتوقف الضربات على رأس جوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، حيث انضم لاعب جديد إلى قائمة غيابات الفريق.

وعانى البايرن من غيابات عديدة عند مواجهة دينامو كييف الأوكراني، يوم الثلاثاء، في المباراة التي انتهت بفوزه بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ودخل ناغلسمان المباراة بدون عدد هائل من نجومه، حيث غاب عن القائمة 9 عناصر دفعة واحدة، اضطرت المدرب الألماني لوضع 6 لاعبين فقط على مقاعد البدلاء، أغلبهم من الفريق الرديف.

ووسط هذه الأزمة الطاحنة، أعلن النادي البافاري في بيان رسمي أمس الأربعاء، انضمام عنصر جديد لقائمة المصابين، وهو المهاجم الكاميروني إيريك تشوبو موتينغ.

وأوضح النادي الألماني أن تشوبو موتينغ أصيب بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام معدودة من إصابة الثنائي جوسيب ستانيشيتش ونيكلاس سولي.

وتقرر عزل صاحب الـ32 عاما داخل منزله، مما سيبعده عن مواجهة أرمينيا بيليفيلد المقرر لها يوم السبت المقبل، في الدوري الألماني.

دفعة معنوية

في الوقت ذاته، تعافى الثنائي سولي وستانيشيتش من فيروس كورونا، مما أدى لعودتهما لمقر تدريبات الفريق أمس الأربعاء.

وخاض سولي تدريبات فردية بالكرة رفقة زميله الفرنسي دايوت أوباميكانو، الذي غاب عن موقعة كييف بسبب الإيقاف، فيما اكتفى المدافع الكرواتي بالركض فقط.

كما كشفت مجلة "كيكر" الألمانية عن اضطرار الثنائي سيرجي جنابري وجمال موسيالا للحصول على لقاح كورونا بعدما كان أحد 5 لاعبين لم يرغبوا في التطعيم.

وتم عزل الثنائي مؤخرا رفقة 3 لاعبين آخرين بسبب عدم حصولهم على اللقاح، مما أدى لغيابهم عن المباراة الماضية.


الأكثر قراءة

ماكرون يُحرّك ورقة لبنان والمبادرة الفرنسية مُجدّداً باستقالة قرداحي هل ستعود الحكومة الى الاجتماع؟ أزمة البيطار سارية... وكل الحلول تصطدم بخلاف عون ــ بري