اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تعادل الأنصار والنجمة (1-1) أمس الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من سداسية الاندية الأوائل لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم.

ورفع الأنصار رصيده بذلك إلى 21 نقطة، في صدارة ترتيب البطولة، بينما رفع النجمة رصيده إلى 17 نقطة، في المركز الرابع.

وافتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 18 عبر الحاج مالك، بعد تمريرة بينية من حسن معتوق، أكملها الأول بتسديدة أرضية على يسار علي السبع.

وأهدر جيفينيو فرصة تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 23، إثر تمريرة من خليل بدر سددها جيفينيو بعيدة فوق مرمى هادي كنج.

وعادل النجمة النتيجة في الدقيقة 26، عقب ركلة ركنية نفذها خليل بدر، ووصلت إلى قاسم الزين الذي سددها مباشرة في الشباك.

ومع انطلاق الشوط الثاني، بادر الأنصار إلى السيطرة على مجريات المباراة، حيث كاد حسن معتوق أن يسجل هدفا ثانيا، لولا تدخل سعيد عواضة في اللحظات الأخيرة.

وحاول مالك تال إحراز هدف ثان في الدقيقة 78، لكنه كان متسللا بحسب الحكم المساعد الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

طرابلس - التضامن

حقق طرابلس فوزاً مهما على ضيفه التضامن صور بنتيجة 3-2، في ختام منافسات الأسبوع الثالث من دورة التصفية النهائية للأندية الأواخر للدوري اللبناني لكرة القدم، على ملعب طرابلس البلدي.

ورفع طرابلس رصيده الى 12 نقطة وتصدر سداسية الهبوط، بينما تجمد رصيد التضامن عند 11 نقطة وتراجع للمركز الثاني.

افتتح طرابلس التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب محمد قرحاني، وأضاف سليمان ابو زمع الهدف الثاني في الدقيقة 38، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل عن ضائع للشوط الأول سجل التضامن هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب علي خروبي من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، عزز عبيده الحلبي النتيجة لطرابلس في الدقيقة 53 بتسجيله الهدف الثالث، وفي الدقيقة 75 سجل عدنان ملحم الهدف الثاني للتضامن صور ولكنه لم ينجح في ادراك التعادل، لتنتهي المباراة 3-2 لطرابس.

قاد المباراة الحكم احمد علاء الدين وعاونه سامر بدر وهشام قانصو واحمد العوضي حكما رابعا وراقبها طارق الرفاعي.


الأكثر قراءة

باريس تزرع «الالغام» في طريق اللقاء الخماسي وزيارة سعودية استطلاعية الى اليرزة «القوات» تتحفظ على حوار بكركي... وبري يتحدث عن عوائق دستورية امام قائد الجيش! ترقب في العدلية بعد فشل التسويات... وحزب الله في الرابية متمسكا بتفاهم «مار مخايل»