اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب جورج عون

حقق الرياضي بيروت فوزاً كبيراً على مضيفه هوبس (76-52)، الربع الأول (19-22)، والثاني (37-37)، والثالث (56-46)، في المباراة التي جرت أمس الاثنين على ملعب مجمع ميشال المر في البوشرية، ضمن المرحلة 14 من بطولة لبنان "سنيبس شيبس" في كرة السلة.

وهو الفوز الثاني عشر للرياضي هذا الموسم، مقابل هزيمتين، في حين لقي هوبس خسارته التاسعة، مقابل 5 انتصارات.

وهي المباراة الأخيرة للرياضي قبل أن ينتقل الى الامارات لخوض منافسات دورة دبي الدولية الى جانب بيروت ودينامو، علماً أن مباراته المقبلة في بطولة لبنان ستكون بمواجهة المريميين ديك المدي على ملعبه في المنارة في 9 شباط المقبل.

ويدين الرياضي بفوزه الى الخماسي آتر ماجوك وأمير سعود وبلال طبارة وهايك غيوكوشيان ودومينيك جونسون، إذ سجل الأول 17 نقطة و6 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، والثاني 15 نقطة و7 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة، والثالث 12 نقطة و2 ريباوندز، والرابع 10 نقاط و5 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، والخامس 10 نقاط وريباوند واحد وتمريرتين حاسمتين.

وفي صفوف هوبس، سجل جوليان سكوت وليامس 16 نقطة و11 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وجوي زلعوم 11 نقطة وريباوند واحد وتمريرة حاسمة واحدة، وكريستوفر واشبوم 10 نقاط و7 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة.

قاد المباراة الحكام عادل خويري وكلود أبي جبرايل وسيرجيو كساب.

هذا وتفتتح يوم الجمعة المقبل مباريات المرحلة 15، فيلتقي بيبلوس مع أطلس الفرزل عند الساعة 19.30 على ملعب بيبلوس.

وتستكمل المرحلة يوم الاثنين المقبل، فيلتقي عند الساعة 16.45 ليدرز مع هوبس على ملعب ليدرز.


الأكثر قراءة

باريس تزرع «الالغام» في طريق اللقاء الخماسي وزيارة سعودية استطلاعية الى اليرزة «القوات» تتحفظ على حوار بكركي... وبري يتحدث عن عوائق دستورية امام قائد الجيش! ترقب في العدلية بعد فشل التسويات... وحزب الله في الرابية متمسكا بتفاهم «مار مخايل»