اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، عن سبب تأخر فوز فريقه على ضيفه قادش، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة أول فوز له في الدوري الإسباني للموسم الجديد 2023-2024، على حساب قادش بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل النادي الكاتالوني المؤقت.

واقتنص فريق المدرب تشافي هرنانديز الفوز بصعوبة، عبر هدفين سجلهما بيدري وفيران توريس، في الدقيقتين 82 و90+4 من المباراة، ليعوض برشلونة تعثره في الجولة الأولى بالتعادل السلبي على أرض خيتافي.

وقال تشافي في تصريحات للصحافيين عقب اللقاء نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية: إن المشكلة التي حدثت أمام قادش هي عدم التسجيل مبكرا مما صعب الأمور على برشلونة، قبل أن يتدارك الأمر ويحسم الأمور في الأمتار الأخيرة.

وأوضح مدرب برشلونة أن "الأمور تكون أكثر صعوبة عندما يتراجع المنافس للخلف، ويكون نسق المباراة بطيئا، لكننا كنا سيئين في اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وهو ما اخر هز الشباك".

وحول البداية المخيبة لحامل اللقب بالتعثر أمام خيتافي في الجولة الماضية، قال تشافي إن برشلونة لم يصنع فرصا كثيرة في تلك المباراة، مما أدى لعدم التسجيل.

وأشاد المدرب الشاب بلاعبه فيران توريس، الذي أسهم في الفوز على قادش، وكان هداف الفريق في فترة الإعداد بـ3 أهداف، والذي يدور حوله الجدل بشكل مستمر، موضحا أنه: "سجل هدفا في غضون 10 دقائق فقط، بعد نزوله، وربما قد يشارك في المباراة المقبلة لدقائق أكثر".

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة