اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ينتظر نادي باريس سان جيرمان أن يقوم ريال مدريد بخطوة مفاجئة تتعلق بمستقبل الفرنسي كيليان مبابي خلال الصيف الحالي.

وعاد كيليان مبابي إلى صفوف باريس سان جيرمان قبل أيام قليلة حيث انتظم في التدريبات ثم شارك في تعادل فريقه 1-1 ضد تولوز بالجولة الثانية من الدوري الفرنسي، علما بأنه سجل هدف فريقه الوحيد.

إدارة البي إس جي كانت قد حرمت مبابي من السفر مع الفريق في معسكر الإعداد في قارة آسيا عقاباً له على رفضه تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024، لكن الأمور اختلفت بعد المفاوضات التي جرت في الفترة الماضية بين الطرفين.

ويتبقى في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان عام واحد، لكنه حتى الآن يرفض للتجديد، وهو ما يفتح الباب لانتقاله مجاناً إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، حيث يؤمن مسؤولو النادي الفرنسي بأن هناك اتفاقا بين اللاعب والريال.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن باريس لا يزال مع اقتراب الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية ينتظر وصول عرض من الريال لضم مبابي، مندهشا من أن أكثر الأندية التي أبدت اهتماماً باللاعب لم يقدم عرضاً رسمياً لضمه.

ويعتقد باريس أن ريال مدريد سيكون خاسراً لو لم يرغب في ضم مبابي هذا الصيف، كون الإدارة الفرنسية قادرة على إقناعه بالتمديد فيما بعد ووقتها سيكون الريال مطالباً بدفع مبلغ كبير لفريق العاصمة الفرنسية.

على الجانب الآخر، حدد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منذ فترة صيف عام 2024 كموعد للتعاقد مع مبابي، حتى أنه حسم موقفه من ضم اللاعب في حديث عفوي مع أحد مشجعي فريقه قبل عدة أسابيع، بالتأكيد على قدومه ولكن ليس هذا العام.

ورغم حاجة ريال مدريد لمهاجم صريح في الموسم الحالي 2022-2023 بعد انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، لكن بيريز لا يريد الدخول في مفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان هذا الصيف.

ولا تتسم العلاقة بالود بين إدارتي باريس سان جيرمان وريال مدريد، خاصة بعدما نجح النادي الفرنسي في تجديد عقد مبابي، رغم اتفاق الأخير على الانتقال مجانا في الصيف الماضي صوب الريال.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة