اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب انفرد مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، بفوزه أمس الأحد، على مضيفه شيفيلد يونايتد 2-1، ضمن الجولة الثالثة.

وأحرز إيرلينغ هالاند (63) ورودري (88) هدفي سيتي، فيما سجل جايدن بوغل هدف شيفيلد (85).

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، بفارق نقطتين أمام وست هام يونايتد وتوتنهام وآرسنال، فيما بقي رصيد شيفيلد يونايتد خاليا من النقاط.

وعاد ليفربول بانتصار ثمين أمام مضيفه نيوكاسل بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانت جيمس بارك.

وسجل هدف نيوكاسل أنتوني جوردون في الدقيقة (25)، وعدل النتيجة لليفربول داروين نونيز في الدقيقة (81)، قبل أن يخطف نونيز هدف الانتصار في الدقيقة (90).

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 7 نقاط ليرتقي للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط في المركز الـ13.

اسبانيا

حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (4-3) خلال مواجهة فياريال، أمس الأحد، بالجولة الثالثة من منافسات الليغا، على ملعب "لاسيراميكا".

وسجل أهداف برشلونة، غافي وفرينكي دي يونغ، وفيران توريس، وليفاندوفسكي في الدقائق (13، 15، 68، و71)، بينما سجل لفياريال، خوان فويث، وألكسندر سورلوث، وأليخاندرو بايينا في الدقائق (26، 40، و50).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد فياريال عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

ألمانيا

حقق بايرن ميونيخ ثاني انتصاراته في الدوري الألماني هذا الموسم على حساب أوغسبورغ بنتيجة (3-1)، أمس الأحد، في الجولة الثانية من المسابقة.

أهداف الفريق البافاري جاءت عن طريق فيليكس أودوخاي (هدف عكسي) وهاري كين "ثنائية" في الدقائق 32، 40 و69، فيما أحرز ديون بيليو هدف أوغسبورغ الوحيد (86).

بهذه النتيجة، رفع بايرن رصيده للنقطة السادسة، محتلا المركز الثاني خلف يونيون برلين بفارق الأهداف، فيما توقف أوغسبورغ عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

وتعادل آينتراخت فرانكفورت مع مضيفه ماينتس (1-1).

وتقدم ماينتس بهدف أحرزه جاي سونغ لي، في الدقيقة 25.

وتعادل فرانكفورت عن طريق المصري عمر مرموش، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وكان فرانكفورت قد اضطر للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61، بعد طرد أنسغار كناوف.

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 4 نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على دارمشتاد 1-0، بينما حصد ماينتس أول نقطة، بعد الخسارة (1-4) أمام يونيون برلين في الجولة الأولى.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة