اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فجرت رافائيلا بيمينتا، وكيلة أعمال إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، مفاجأة حول انضمامه لريال مدريد الإسباني في صيف 2024.

ويرتبط اسم هالاند من حين لآخر بالانضمام لصفوف ريال مدريد، حيث يمتلك شرطا جزائيا في عقده، يمنح النادي الإسباني حق التعاقد معه دون الرجوع لمانشستر سيتي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت قبل أشهر قليلة أن هالاند وضع شرطا جزائيا في عقده مع مانشستر سيتي تبلغ قيمته 200 مليون يورو يتم تفعيله بداية من صيف 2024، مع منح الأولوية لريال مدريد.

وينخفض الشرط الجزائي بعد عام واحد فقط إلى 175 مليون يورو، ويمكن لريال مدريد دفع الأموال دون الرجع للنادي السماوي.

وقالت رافائيلا بيمينتا في تصريحات لبرنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني: "هالاند يلعب حاليا مع مانشستر سيتي ويرغب في مواصلة تحقيق الألقاب ومساعدة الفريق بكل تأكيد".

وعن إمكانية انتقاله لريال مدريد في صيف 2024، قالت: "الباب مفتوح، كل شيء يمكن أن يحدث، ويجب أن يشعر لاعبونا بأن مصيرهم في أيديهم".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها وكيلة هالاند عن ريال مدريد، حيث سبق وشبهت "الميرينغي" بأرض الأحلام لأي لاعب.

وانضم هالاند لمان سيتي في صيف 2022، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بنحو 60 مليون يورو.

ونجح الهداف النروجي في جذب الأنظار إليه بشدة، بعدما توج هدافا للدوري الإنكليزي الممتاز بـ36 هدفا، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد من عمر المسابقة.

كذلك تصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفا، وهي البطولة التي قاد فريقه لحصدها للمرة الأولى في تاريخه بعد الانتصار على إنتر ميلان الإيطالي في النهائي 1-0.

فضلا عن التتويج بالدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنكليزي، ليحصد جائزة لاعب العام المقدمة من رابطة البريميرليغ واللاعبين المحترفين الإنكليزية.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة