اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قاد الإنكليزي جود بيلينغهام فريقه ريال مدريد الى الفوز على خيتافي (2-1)، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليغا، في معقل الميرنغي "سانتياغو برنابيو".

وسجل لريال مدريد خوسيلو في الدقيقة 47، وبيلينغهام في الدقيقة (90+5) بينما سجل بورخا مايورال لخيتافي في الدقيقة 11.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا، فيما تجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة ثانية، فاز ريال سوسييداد على غرانادا (5-3).

انكلترا

واصل مانشستر سيتي عروضه القوية في الموسم الجديد للبريميرليغ، بالتغلب على ضيفه فولهام (5-1) أمس السبت على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل خماسية أصحاب الأرض: جوليان ألفاريز (31) وناثان آكي (45) وإيرلينغ هالاند (58 - 70 - 90)، بينما أحرز هدف فولهام الوحيد: تيم ريم (33).

وارتقى السيتي بذلك لصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، بينما تجمد رصيد فولهام عند 4 نقاط في المركز الـ14.

وفي باقي النتائج، فاز نوتنغهام فوريست على تشيلسي (1-0)، وتوتنهام على بيرنلي (5-2)، وتعادل برينتفورد مع بورنموث (2-2)، وشيفيلد يونايتد مع ايفرتون (2-2).

ألمانيا

انفرد باير ليفركوزن مؤقتا بصدارة الدوري الألماني بفوزه الساحق على ضيفه دارمشتاد (5-1) أمس السبت في المرحلة الثالثة من البوندسليغا.

وعلى ملعب باي أرينا، حسم ليفركوزن فوزه على دارمشتاد بهدف في الشوط الأول و4 أهداف في الشوط الثاني ليحافظ على العلامة الكاملة ويسجل فوزه الثالث على التوالي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله حيث تقدم النيجيري فيكتور بونيفاس بهدف لليفركوزن في الدقيقة 21، لكن بعد 4 دقائق فقط أدرك السويدي أوسكار فيلهلمسون التعادل لدارمشتاد.

وفي الشوط الثاني أضاف الأرجنتيني إزيكيل بالاسيوس الهدف الثاني لليفركوزن في الدقيقة 49 ثم تبعه فيكتور بونيفاس بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 61.

ثم أحرز جوناس هوفمان الهدف الرابع لباير ليفركوزن في الدقيقة 67، بينما تكفل التشيكي آدم هلوزيك بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 83.

ورفع باير ليفركوزن رصيده في الصدارة إلى 9 نقاط وظل دارمشتاد في المركز الأخير بدون رصيد.

كما ارتقى شتوتغارت إلى وصافة جدول ترتيب البوندسليغا بفضل فوزه الكاسح على ضيفه فرايبورغ (5-0).

وفي باقي مباريات المرحلة الثالثة فاز هوفنهايم على فولفسبورغ (3-1) وفيردر بريمن على ماينتس (4-0) وتعادل أوغسبورغ مع بوخوم (2-2).


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة