اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وجهت رافائيلا بيمينتا وكيلة أعمال النروجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، صدمة قوية لمسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، الساعي مستقبلا للتعاقد مع أفضل لاعب في أوروبا.

هالاند انفجر في أول موسم له مع "السماوي" واُختير مؤخرا كأفضل لاعب في القارة الأوروبية لعام 2023، بعد مستويات متميزة وأهداف حاسمة لفريقه، الذي تُوج معه بعدة ألقاب أبرزها الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتشير العديد من التقارير الإعلامية في إسبانيا إلى أن إدارة ريال مدريد تؤمن دائما بأن هالاند سيصبح لا محالة لاعبا بين صفوف الفريق، في غضون سنوات قليلة.

لكن رافائيلا بيمينتا ردت على تلك الأنباء في تصريحات نشرها موقع "فور فور تو" الإنكليزي، وقالت: "هذه تكهنات غريبة للغاية، من يضمن لأي لاعب فريقه الجديد في المستقبل؟".

وأضافت بقولها: "الباب دائما مفتوح أمام جميع الاحتمالات، ويُمكن لكل لاعب أن يشعر دائما بأن مصيره بين يديه هو فقط".

وكانت تقارير تداولت أنباء تفيد بوجود بند في عقد هالاند مع السيتي يُسهل له الانتقال إلى ريال مدريد مستقبلا، قبل أن يتم نفي الأمر جملة وتفصيلا.

ويواصل هالاند مسلسل التألق في الموسم الحالي من البريميرليغ وسجل 6 أهداف خلال أول 4 جولات، تربع بها على صدارة جدول ترتيب هدافي البريميرليغ.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة