اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت تقارير إعلامية عن موقف جديد من الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي، بشأن لاعبه المصري محمد صلاح، الذي يمتلك عرضا مغريا من نادي الاتحاد السعودي.

ورفض ليفربول أكثر من عرض لبيع صلاح في صيف 2023، لكن بطل الدوري السعودي يتمسك وبشدة بالتعاقد مع اللاعب قبل نهاية الميركاتو الحالي.

لكن صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت أن إدارة ليفربول تتوقع وصول عرض بقيمة 200 مليون استرليني من نادي الاتحاد، للتعاقد مع اللاعب في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات بالدوري السعودي.

وعن موقف كلوب، قالت: "يأمل يورغن أن يحافظ مسؤولو ليفربول على أعصابهم ويرفضوا العرض المذهل المرتقب من نادي الاتحاد لضم صلاح.

وأضاف المصدر أن: "كلوب مستسلم لفكرة رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي ولكن في صيف 2024، ويأمل في استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير".

ويدرك كلوب جيدا أن العرض مغر جدا من الناحية المالية، لكنه رغم ذلك يتمسك باستمرار اللاعب بين صفوف فريقه بسبب قيمته الفنية الكبيرة وغزارته التهديفية.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة