اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقى ماسون غرينوود، لاعب خيتافي الجديد، العديد من الهدايا من ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل بداية رحلته في الدوري الإسباني.

وأعلن نادي خيتافي، يوم الجمعة الماضي، تعاقده مع ماسون غرينوود على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، بعد قرار نادي مانشستر يونايتد بالتخلص منه.

وأعلن مانشستر يونايتد، الشهر الماضي، اتفاقه مع غرينوود على الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على خلفية اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة، رغم تبرئته من التهمة.

وعلى الرغم من قرار رحيله، لكن مانشستر يونايتد أغدق بالهدايا على غرينوود لتسهيل رحلته الجديدة مع خيتافي، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومنح مانشستر يونايتد لاعبه الإنكليزي المُعار منزلا ضخما يتكون من 6 غرف، ليكون قادرا على استقبال ضيوفه، وهو قريب للغاية من مقر تدريبات خيتافي، ويبلغ إيجاره الشهري 8 آلاف جنيه استرليني.

كما وفر مانشستر يونايتد للنجم الإنكليزي مترجماً خاصاً يكون متاحاً معه على مدار أيام الأسبوع، لتسهيل مهمته في أول رحلة يخوضها خارج إنكلترا.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات للصحيفة: "لقد أعير غرينوود، لكنه لا يزال لاعباً في مانشستر يونايتد، النادي لديه واجب رعايته، وهم سيعملون على إنجاح رحلته إلى إسبانيا".

بالإضافة إلى ذلك، سيدفع مانشستر يونايتد أكثر من نصف راتب غرينوود الأسبوعي في خيتافي، نحو 75 ألف جنيه استرليني، خلال تواجده في إسبانيا.

يُذكر أن الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، قد أكد مؤخراً أنه سيعمل على تمكين غرينوود من إعادة بناء مسيرته الكروية بعيداً عن ملعب أولد ترافورد، لكن النادي سيقدم له ولعائلته الدعم الدائم خلال تلك الفترة.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة