اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

واصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنكليزي الممتاز للمباراة الثالثة على التوالي، عقب فوزه الثمين والمستحق (3-0) على ضيفه أستون فيلا، أمس الأحد، في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي خاض مباراته رقم 300 تحت قيادة مديره الفني الألماني يورغن كلوب في الدوري، إلى 10 نقاط بالمركز الثالث.

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا، الذي تكبد خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم مقابل انتصارين، عند 6 نقاط في المركز الـ 11.

وعلى ملعب "الامارات" في لندن، حسم أرسنال قمته مع ضيفه مانشستر يونايتد، وفاز عليه (3-1).

وسجل ثلاثية ارسنال مارتن أوديغارد وديكلان رايس وغابرييل خيسوس في الدقائق 28 و90 و93، فيما سجل ماركوس راشفورد هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 27.

وعاد كريستال بالاس الى طريق الفوز الذي غاب عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، عقب فوزه المثير 3 - 2 على ضيفه وولفرهامبتون.

وارتفع رصيد كريستال بالاس، الذي خسر أمام آرسنال وتعادل مع برينتفورد في المرحلتين الماضيتين، إلى 7 نقاط في المركز السابع، في حين توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي حقق فوزا وحيدا مقابل 3 هزائم، عند 3 نقاط في المركز الخامس عشر.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يشهد الشوط الثاني الكثير من الإثارة والمتعة والأهداف.

وبادر أودسون إدوارد بالتسجيل لكريستال بالاس في الدقيقة 56، قبل أن يتعادل هوانج هي تشان لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 65.

وسرعان ما استعاد كريستال بالاس تقدمه، بعدما أضاف إيبيريشي إيزي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 78، ليعود إدوارد لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، أحرز ماثيوس كونيا الهدف الثاني لوولفرهامبتون.

اسبانيا

فشل ريال مايوركا، للجولة الرابعة على التوالي في تحقيق أي انتصار في الليغا، بتعادله سلبيا في عقر داره أمام أتلتيك بيلباو، أمس الأحد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (إيبيروستار) ضمن الجولة الرابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وفي مباراة غابت عنها متعة وفنيات كرة القدم، فشل الفريقان في فك شفرة الشباك على مدار شوطي اللقاء.

ورفع "أسود الباسك" رصيدهم إلى 7 نقاط، من خسارة وفوزين وتعادل، في المركز الخامس.

بينما في المقابل، فشل مايوركا في تذوق طعم الفوز منذ بداية الموسم، بتعادلين وخسارتين، ليبقى قابعا في المركز الـ 17 مؤقتا بنقطتين.

ألمانيا

سقط فرانكفورت أمس الأحد في فخ التعادل أمام كولن (1-1) في إطار الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليغا).

تقدم لاعب الوسط النمساوي فوريان كاينز لكولن (43) من المباراة، بينما أدرك الظهير الأيسر الفرنسي نييلس نكونكو التعادل لصالح فرانكفورت (87).

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فرانكفورت إلى 5 نقاط في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد كولن إلى نقطة في المركز الـ14.

ويتصدر باير ليفركوزن البطولة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف أمام بايرن ميونيخ.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة