اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ستكون جماهير نادي برشلونة الإسباني على موعد مع تخفيض استثنائي بفضل الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي.

ونجح برشلونة في إنهاء سوق الانتقالات الصيفية 2023 بصفقتين من العيار الثقيل، حيث استعار البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني، ومواطنه جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الانكليزي.

وقبل ذلك، كان البارسا قد ضم الألماني إلكاي غوندوغان، لاعب مانشستر سيتي السابق، في صفقة انتقال حر، وإينيغو مارتينيز من أتلتيك بلباو الإسباني مجانا، بالإضافة لشراء أوريول روميو من جيرونا الإسباني مقابل 4.5 مليون يورو.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكدت أن إدارة برشلونة أطلقت مبادرة سيتم تطبيقها خلال مباريات الفريق الـ3 المقبلة بملعب النادي، لويس كومبانيس الأولمبي.

ويستضيف برشلونة كلا من ريال بيتيس وسيلتا فيغو وإشبيلية أيام 16 و24 أيلول الجاري و1 تشرين الأول المقبل على الترتيب، في الجولات الخامسة والسادسة والثامنة من الدوري الإسباني.

وسيقدم برشلونة خلال تلك المباريات من خلال موقعه الرسمي خصماً بقيمة 30% على أسعار التذاكر، من أجل مساعدة الجماهير على مشاهدة الصفقات الجديدة.

علماً بأن جمهور برشلونة ظهر بشكل قوي أمام قادش في الجولة الرابعة من الليغا، بحضور 39 ألفا و603 أشخاص.

وتجاوز ذلك الرقم القياسي للحضور في الملعب المؤقت لبرشلونة، والذي بلغ 35 ألفا و224 شخصاً، وذلك ضد توتنهام هوتسبير الإنكليزي في كأس خوان غامبر 2023.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة