اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب استقر نادي برشلونة على القميص الذي سيخوض به المباراة المرتقبة أمام الغريم الأزلي ريال مدريد، في الجولة 11 من منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في إقليم كاتالونيا، في ضيافة نادي برشلونة، يوم 29 تشرين الأول المقبل، في قمة مرتقبة بالليغا.

وذكرت إذاعة "راك 1" الإسبانية أن برشلونة سيرتدي قميصا يحمل عار إحدى فرق "الروك" الموسيقية، ذائعة الصيت حول العالم، وذلك ضمن صفقة رعاية البارسا مع شركة "سبوتيفاي".

ومن المقرر أن يظهر برشلونة بهذا القميص خصيصا خلال المباراة المرتقبة، التي تحظى بأهمية كبيرة لدى جماهير كرة القدم، وشعبية جارفة في مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن برشلونة ارتدى خلال وقت سابق، قميصا يحمل شعارا خاصا بمُطرب الراب الكندي دريك، ضمن حملة الرعاية أيضا مع شركة "سبوتيفاي".

ومن المقرر أن تُصدر شركة "رولينغ ستونز"، صاحبة الشعار المرتقب ظهوره على قميص برشلونة، ألبوما جديدا قبل مباراة الكلاسيكو بعد أيام، ليكون قميص البارسا هو خير دعاية لها في الحدث الكروي الأهم على مستوى أندية العالم.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة