اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

واصلت الإصابات حربها على نادي ريال مدريد الإسباني قبل مواجهتين مهمتين أوروبيا ومحليا، ليزيد عدد مصابي الفريق إلى 6 لاعبين.

ويستعد ريال مدريد لبدء مشواره في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، اليوم الأربعاء، عندما يستضيف يونيون برلين الألماني، على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقبل ساعات من المباراة، كشفت تقارير صحافية إسبانية عن تعرض الظهير الإسباني داني كارباخال لإصابة، جعلته يغيب عن المران الأخير للفريق قبل مواجهة الفريق الألماني.

وقالت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية إن كارباخال يعاني من إصابة عضلية، وسيخضع لفحوصات طبية إضافية لمعرفة خطورتها والفترة التي سيغيبها عن الملاعب.

غير أن الصحافي الإسباني آرانشا رودريغيز أكد أن كارباخال سيغيب بشكل مبدئي عن ريال مدريد في مباراة يونيون برلين الألماني وكذلك عن مباراة ديربي مدريد.

وسيخوض الفريق الملكي اختبارا صعبا، الأحد المقبل، عندما يحل ضيفا على جاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويأمل رفاق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفوز بالمباراة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات والتربع على عرش الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة.

ويأمل أنشيلوتي ألا يمتد غياب كارباخال لفترة طويلة، في ظل حاجة "الميرينغي" له والاعتماد عليه كأساسي في أول 5 مباريات للفريق هذا الموسم.

ويدافع كارباخال عن ألوان ريال مدريد في مركز الظهير الأيمن منذ 10 سنوات، حين انضم للفريق من باير ليفركوزن الألماني نظير 6.5 مليون يورو عام 2013.

وسينضم صاحب الـ31 عاما لقائمة مصابي ريال مدريد، والتي تضم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، حيث يعانيان من قطع في الرباط الصليبي.

كما تضم قائمة مصابي ريال مدريد الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي الذي يعاني من إصابة عضلية، ولاعب الوسط التركي أردا غولر الذي يعاني من قطع في الغضروف، بالإضافة إلى الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة