اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حالة من الغليان يشهدها نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الساعات الأخيرة، في ظل النتائج السلبية التي يعانيها على المستوى المحلي.

وتعرض مانشستر يونايتد لـ3 هزائم من أصل 5 مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز، محققا انطلاقته الأسوأ على الإطلاق، آخرها ضد برايتون بنتيجة 1-3، السبت الماضي، ليحتل المركز الـ13 في جدول الترتيب بـ6 نقاط.

صحيفة "ذا صن" البريطانية أكدت أن لاعبي مانشستر يونايتد دخلوا في مشادات ساخنة عقب السقوط ضد برايتون، حيث تبادلوا الاتهامات حول المتسبب في الهزيمة.

ودخل البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، في مشادة مع لاعب الوسط الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، بينما اشتبك المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مع زميله السويدي فيكتور ليندلوف.

ويقدم مانشستر يونايتد مستويات كارثية خلال الموسم الحالي، لا سيما على المستوى الدفاعي، في ظل سلسلة من الأزمات التي تحيط به بشكل مستمر.

وشهد الموسم الحالي سحب شارة القيادة من المدافع الإنكليزي هاري ماغواير ومنحها إلى برونو فيرنانديز، وسط تقارير عن وجود حالة عدم رضا بين لاعبي الفريق.

غاري نيفيل، المحلل التلفزيوني ولاعب مانشستر يونايتد السابق، وجه اللوم للهولندي إيريك تين هاغ، مدرب "الشياطين الحمر"، على تلك المشكلات، وحذره من فقدان السيطرة على الفريق.

ودخل تين هاغ في أزمة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي، ما تسبب في رحيله عن الفريق، قبل أن يدخل في أزمة مشابهة مؤخرا مع الجناح الإنكليزي غادون سانشو.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يستعد في الوقت الحالي لأولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا، حين يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة