اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت المقاومة اللبنانية أنها هاجمت اليوم الأربعاء 7 مواقع لجيش الإحتلال قبالة الحدود اللبنانية وأوقعت في صفوفه إصابات مؤكدة، في حين قصفت قوات الاحتلال مناطق في جنوب لبنان.

فقد أعلنت المقاومة في بيانات منفصلة أنها استهدفت تجمعًا لقوة مشاة "إسرائيلية" غرب وجنوب منطقة بركة ريشا بالصواريخ الموجهة وحققت فيها إصابات مباشرة.

كما أعلن الحزب أن مقاتليه استهدفوا ثكنة برانيت بالصواريخ الموجهة وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة.

وأكد أنه استهدف أيضًا ثكنة راميم قبالة بلدة مركبا بالقطاع الأوسط لجنوب لبنان وموقع رويسات العلم ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، مؤكدًا تحقيقه إصابات مباشرة.

وفي هجوم آخر، استهدف المقاتلون اللبنانيون موقع جل الدير "الإسرائيلي" بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة، بحسب ما ورد في أحد البيانات التي أصدرتها المقاومة الإسلامية.

كما استهدفوا آلية "إسرائيلية" في مثلث الطيحات بالصواريخ الموجهة وحققوا فيها إصابات مباشرة، وفقا لبيان آخر. 

ويقول حزب الله في بياناته إنه يستهدف القوات "الإسرائيلية" ردًا على الحرب "الإسرائيلية" على قطاع غزة ودعمًا للمقاومة الفلسطينية.

وفي إطار المواجهات المستمرة منذ الثامن من تشرين الأول الماضي، أوقع القصف "الإسرائيلي" شهداء من المدنيين اللبنانيين، كما استشهد نحو 60 من مقاتلي حزب الله، ولقي العديد من الجنود "الإسرائيليين" مصرعهم وتعرض آخرون لإصابات خطيرة.

الأكثر قراءة

إستنفار على الحدود الأردنيّة مع فلسطين المحتلّة بعد مقتل 3 «إسرائيلين» نتنياهو: أصدرتُ تعليمات لتغيير الوضع في الشمال أسبوع حاسم لسلامة... والراعي يُحذر من فراغ «مُتعمّد»