اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أثبت الاتحاد الإسباني لكرة القدم براءة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة من تهمة التلاعب للحصول على بطاقة صفراء جديدة.

وكان ليفاندوفسكي قد حصل على بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من مباراة لاس بالماس، التي حسمها البارسا بهدف دون رد، ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ليفاندوفسكي تعمد الحصول على البطاقة الصفراء من أجل حضور الكلاسيكو بسجل خالٍ من الإنذارات.

وأكد المصدر في وقت سابق أن "ليفاندوفسكي يواجه عقوبة الإيقاف مباراتين وليس مباراة واحدة، لأن اللوائح تنص على أن حال تلاعب أي طرف من أجل الحصول على بطاقة ملونة، سيتم وقتها مضاعفة العقوبة".

وبعد حالة من الجدل أصدر الاتحاد الإسباني قرارا يفيد بأن ليفاندوفسكي سيغيب عن مباراة قادش المقبلة فقط في الجولة 31، بسبب عدم تعمد الحصول على الإنذار.

وأشار إلى أن "اللاعب سيكون جاهزا لخوض كلاسيكو ريال مدريد المقرر إقامته يوم 21 نيسان الحالي، في قمة الجولة 32 من الليغا".

ويعد ليفاندوفسكي أحد أهم أعمدة برشلونة الأساسية التي يعتمد عليها تشافي هيرنانديز بصورة مستمرة، حيث شارك في 40 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 20 هدفا وصنع 9.

الأكثر قراءة

مقايضة اوروبية للبنان في ملف النزوح: مليار يورو مقابل دور «الشرطي»؟ بلينكن يتأكد ان حرب غزة مرتبطة بحرب الشمال: اما صفقة مع حماس او حرب شاملة عصابة «التيك توك» جريمة منظمة… المتورطون 30 والضحايا عشرات القاصرين!