اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في اليوم الثاني من بطولة لبنان لفرق الرجال للدرجة الأولى في كرة الطاولة التي تقام على طاولات نادي المون لاسال - عين سعادة سجلت النتائج التالية:

‏*المجموعة الأولى :شهدت هذه المجموعة مباراة حامية بين المرشحين الأول (الأهلي صيدا) والثاني (انترانيك بيروت)

لتصدر المجموعة وحسم الأهلي اللقاء لصالحه ٣/ صفر. مثّل الأهلي صيدا سعد الدين الهبش، حسن شبيب ومحمد نور الهبش بينما مثّل الانترانيك باسل حرب، هلال مختار وإبراهيم بديع.

‏وفاز اللواء صيدا على شاريتيه دار النور ٣/١. مثل اللواء صيدا مصطفى الهبش، محمد بديع وبسام صفدية، بينما لعب لدار النور هاني الرفاعي، علاءالدين الرفاعي

انطوني عريضة. وفاز الفادي الأقدس على الأدب والرياضة كفرشيما ٣/١. مثل الفادي الأقدسرالف همدر، محمد منتش وجيفري دكاش ومثل الأدب والرياضة ماركو برونوحمصي، مارك اسطفان وشربل اسطفان. فاز الأهلي صيدا على شاريتيه دار النور ٣/ صفر ‏وانترانيك بيروت على الأدب والرياضة كفرشيما ٣/ صفر ‏والفادي الأقدس على اللواء صيدا ٣/٢.

‏*المجموعة الثانية:فاز هومنتمن بيروت على المون لاسال ٣/ صفر. مثل الهومنتمن اللاعبون آفوم محوغليان، أسامة حمصي وميساك بوياجيان، ولعب للمون لاسال مروان الراسي، حبيب انطون وفادي كيوان. وفاز المعني صيدا على الغدير جبشيت ٣/ صفر. مثل

المعني صيدا داوود شعيب، رشيد البوبو (بطل لبنان ١٣ مرة) وحسن القعقور. بينما مثل جبشيت محمد بيروتي، حسن طهماز وأحمد فحص.

‏المباراة المثيرة في هذه المجموعة كانت بين الرياضي غزير والجيش اللبناني حيث فاز غزير بنتيجة ٣/ صفر. المباراة الأخيرة حسمها بطل لبنان المخضرم جوزيف شلهوب (غزير) بفوزه على أحمد حسين حرب (الجيش) ٣/٢ في الشوط الأخير (١١-٩) .

‏ولعب للجيش أحمد مصطفى حرب، أحمد حسين حرب وربيع جرجس. بينما لعب لغزير روك حكيم، غالب فحص وجوزيف شلهوب. وفاز الجيش على المون لاسال ٣/ صفر وفاز الغدير جبشيت على هومنتمن بيروت ٣/١

‏مسك ختام السهرة كانت مباراة المعني صيدا و الرياضي غزير حيث فازالمعني على غزير ٣/٢، وقد شهدت هذه المباراة لقاءات مثيرة للغاية خاصة بين اللاعب المحترف في ألمانيا داوود شعيب (المعني) مع حامل كأس لبنان غالب فحص حيث فاز الأول ٣/ صفر (١١-٦) (١٤-١٢) (١٢-١٠). وكان اللقاء الحاسم بين بطلي لبنان المخضرمين رشيد البوبو وجوزيف شلهوب حيث فاز البوبو على شلهوب (3-2) الشوط الأخير (١٥-١٣). 

الأكثر قراءة

لماذا اغتال الأميركيّون طالب عبدالله ؟