اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت معلومات بأن جيش الإحتلال تواصل مع مركز الدفاع المدني في أنصار وطلب منه إبلاغ الأهالي بضرورة إخلاء البلدة لكن الدفاع المدني رفض من منطلق أنّ هذا ليس من صلاحياته وأوصل التحذير إلى رئيس البلدية.

وطالبت بلدية أنصار الأهالي، بإخلاء البلدة بشكل مؤقت حفاظًا على السلامة العامة، وذلك كإجراء احترازيّ حتى إشعار آخر.

وأوضحت البلدية أنّ ذلك يأتي بناءً على التهديدات التي وردت إلى الدفاع المدنيّ اللبنانيّ – فرع الدوير، والتي طالت عددًا من قرى المنطقة.

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب